ما هو متجر نون ؟

متجر نون هو أفضل المتاجر الالكترونية التي توفر عدد كبير جدا من المنتجات والتي من الصعب ان تجد لها مثيل في الخارج بنفس الاسعار والجودة ، المتجر تم انشائة في عام 2017 واخذ في الظهور واحتلال مكانة كبيرة بين المتاجر الالكترونية وخاصة المواقع الغير متخصصة بل تقوم ببيع كل المنتجات التي يحتاجها أي منزل ونون يقوم بالشحن الى 3 دول حتى الآن فلو كنت تقيم في المملكة العربية السعودية سوف تحصل على منتجات نون في الحال عن طريق أسرع طرق الشحن والتي تكون مجانية لو تجاوز حجم الطلب عن 200 ريال سعودية وإذا كنت في الإمارات سوف يتم الشحن بشكل مجاني على الفور وتحصل على منتجاتك خلال ساعات اما اذا كنت في مصر فأن نون يوفر شحن الطلبات الى أي محافظة واذا زاد حجم مشترياتك عن 250 جنيه سوف تحصل على الشحن المجاني والمتجر سوف يوفر العديد من وسائل الدفع حتى يسهل على العملاء اما بالنسبة لسياسية الاسترجاع فإنها سهلة ولكن يجب الإبقاء على شكل تغليف المنتج وبالطبع عدم استخدامه وسوف تحتفظ بمصاريف الشحن لو كان اقل من الحد الادني في كل من مصر والسعودية تعامل الآن مع نون وهو الأفضل بين المواقع وسوف تحقق ميزة عند التسوق .

كيف تسجل حساب فى موقع نون

متجر نون من المتاجر التي سهل التعامل بداخلها فيمكن ان تتسوق كأحد الزائرين او التسوق كعميل ومشترك في الموقع ويتم الاشتراك من خلال الصفحة الرئيسية والتي يتواجد فيها في الاعلي التسجيل ويتم الضغط عليها لو كنت مشترك بالفعل سوف تقوم بتدوين كلمة السر والبريد الالكتروني اما اذا لم تكن مشترك تقوم بالضغط على ليس لدي حساب وسوف تقوم بالسجيل ويتطلب التسجيل البريد الالكتروني والاسم الأول واسم العائلة وتعيين كلمة سر حتى تستطيع الدخول على الموقع وتتمتع بخصوصية لانه بعد ذلك سوف يكون ذلك الحساب بمثابة محفظة تقوم بتجميع النقاط غليها او حفظ أرصدة المرتجعان الى حين استخدامها مرة اخري .

من المزايا الاخري الى الموقع عند التسوق لتن تقوم تبضع كل الصفحات بل جزء من الفئات والتي انت في حاجة إليها وبعدها يتم الدخول الى المنتجات وتكون في الخارج معروضة في شكل صور وأسفلها بعض الكلمات التعريفية باسمك المنتج والماركة الخاصة به وصورة واضحة وعندما ترغب في إضافته الى عربة التسوق يجب ان تقوم بالضغط على المنتج بالموس حتى يتم إيصالك الى صفحة المنتج ومنها سوف تتعرف على السعر وأيضا مواصفات المنتج وستتواجد عملية إتمام الشراء لكل منتج او عن طريق عربة التسوق تقوم بعمل إضافة لو كنت ستتسوق أكثر من منتج .

بالطبع لم تنتهي مزايا متجر نون فالموقع يمكن ان تقوم بتحويله من العربية الى الانجليزية بسهولة وذلك حتى يسهل على المستهلكين بالإضافة الى تطبيق الموقع الذي يمكنك من التسوق من خلال هاتفك المحمول والدفع ايضا من خلال ذلك التطبيق ولكن لمن لديهم ابل باي .

كيفية الدفع على متجر نون

عندما تكون احد العملاء ترغب في معرفة كل الأسئلة الشائعة التي تخص الدفع فمن خلال نون سوف تتمكن من الدفع بشكل ميسر من خلال بطاقات الائتمان وأيضا الدفع عن طريق القسط الشهري ولكن لكل من يسن في الإمارات او المملكة العربية السعودية لانه يتم من خلال بطاقات الائتمان ويكون عن طريق بعض من البنوك تكون هي صلة الوصل بين الموقع والعميل وأيضا يمكن ان تقوم بالدفع عن طريق الأرصدة التي تتواجد على حساب نون.

يمكن ان يقوم العميل يتقسم المبالغ المدفوعة بين عدة طرق منها الأرصدة التي تتواجد في المحفظة وأيضا بطاقات الائتمان فيتم إكمال المبلغ من خلال الطريقتين وذلك تسهيلا على العملاء .

عند الدفع يواجه العميل بعض المشاكل وهي تعليق الحساب الخاص بالدفع ولكن في تلك الحالة يتم التواصل مع خدمة عملاء نون والتي تقوم بطلب رقم الهوية وصورة منها حتى يتم التأكد ومعاودة الدفع مرة اخري وذلك لحماية العميل والموقع وعندما يتم رفض الدفع فأنه يتواجد مشاكل في بطاقة الائتمان ويمكن الرجوع الى البنك الخاص بك لمعرفة السبب والتأكد من الرصيد الذي عليها .

طريقة توصيل الطلبات على متجر نون

اشحن مع نون في الحال فور طلب المنتج سوف تعلم ميعاد وصول الشحنة ومن خلال أجد المندوبين لدينا سوف يتم التواصل يوم وصول الشحنة وهو المدون على الموقع حتى يتم استلامها في مكانها المعين ويتواجد طريقة اخري لاستلام الشحنات وهي عند إنهاء عملية إتمام الشراء فانه يتم طلب موقع جديد وسوف يتم إرسال المنتج الى نقاط الشحن وستم الحصول عليها من خلال المستهلك .

يتم توصيل الشحنات من خلال الوسائل الخاصة بنون والمندوبين مدربين بشكل عالي على التعامل مع العملاء والوصول في الوقت المحدد والمرتبط بعملية الشحن عملية إرجاع المنتجات فيمكن إرجاعها عندما يكون بها عيوب او عند عدم الرغبة في الحصول عليها وقد تم تغيير رأي العميل وأيضا عندما تصل عن طريق الخطأ ولا تحصل على شحنتك المطلوبة فأنه يتم ارجاع أي منتج ولكن تلك التي ليس لها إرجاع للأسف لا نقوم باستلامها ويتم التنويه في الموقع عن تلك المنتجات .

كود خصم نون وطريقة استخدام الكوبون على نون

نون تعلن بشكل دوري عن كوبونات خصم وتكون خاصة بمشتريات الالكترونيات او الأزياء او حتى الجمال والأطفال وأيضا المتجر الخاص بالمنتجات الغذائية ويمكن ان تكون كوبونات الخصم على جميع المشتريات ويكون عليها كود خصم نون يتم تسجيله في صفحة سلة الشراء في العالي مكان مخصص للاكواد وقسائم الشراء وبعدها سوف يتم خصم الثمن من الثمن الإجمالي لكل البضاعة المشتراه وسوف يظهر المبلغ الذي سيتم دفعه بالصافي فقط .

منتجات متوفرة على متجر نون

عندما نتحدث عن موقع متكامل فأن نون ياتي في المقدمة فهو الذي يضم المنتجات النسائية والرجالية والشباب وأيضا منتجات الأطفال والأمومة التي يصعب الحصول عليها بسهولة وبالخامات ذات الجودة العالية المصنوعة بالمعايير العالمية ومع نون سوف تحصل على منتجات الأطفال والمواليد ماركات مثل مذركير و بامبرزو هاجيز و سفينث و جينيريشن وميديلا وشيكو ودكتور براونز وجونسون اند جونسون وأيضا ووتر وايبس وماكسي كوزي ويمكن ان تحصل على التالي :

  • عربات الأطفال والإكسسوارات الخاصة بها ويتواجد منها الاختيار حسب السعر حيث يبدأ من الأقل في السعر وبعدها الحد الأقصى الذي يتواجد على الموقع ويمكن أن تتصفح عربات المواليد وتجد التي تنقل مولود واحد او العربات المزدوجة التي يوضع بها التوأم وبالطبع العربات تكون حسب المرحلة العمرية للطفل والتي تبدا من يوم الى عمر 36 شهر .
  • مقاعد السيارات فلا يجب ان تقوم باختيار أي مقعد ولكن المصنوع وفقا للمقاييس حتى تحقق سلامة الطفل ويمكن ان تحصل على المقاعد العادية ومقاعد السيارة المضغوطة القابلة للتحويل .
  • مستلزمات الإطعام فيمكن ان تحصل على تغذية الطفل من الألبان من عمر 6 شهور الى عمر 3 سنوات ومتابعة جميع مراحل النمو وأيضا السيرالاك بالإضافة الى الأطعمة الطازجة لان تلك المنتجات تصل في نفس اليوم تقريبا وبالطبع لا يتم ترك مقاعد الطعام فنحن نوفرها بمعايير الأمان حتى لا تتعرض الى الانقلاب ويمكن ان تختار الماركة المناسبة ويتواجد منها المقاعد حتى عمر 24 شهر .
  • أدوات مائدة للطفل وجميعها من مواد عالية الجودة ولا تتفاعل مع الحرارة وداخل قسم الرضاعة الطبيعية يمكن ان تحصل كل سيدة على مضخات الثدي الكهربائية والمصنوعة من السيلكون التي تعمل بالشكل اليدوي وبالطبع لا يوجد آمن من رضاعات مصنوعة من مواد لا تتفاعل مع الحرارة وجهاز تعقيم الرضاعات ويمكن ان تتسوق وتختار مرايل الطعام واللهايات المختلفة الألوان والأشكال التي تجذب انتباه الطفل .
  • منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة سوف تجد صابون الاستحمام والغسول وأيضا كريمات الوقاية من الشمس والألعاب والاستحمام والعناية بالبشرة ومقاعد وأحواض الاستحمام والشامبوهات وأدوات قياس درجة حرارة الطفل .
  • ملابس وأحذية الطفل سوف تجد كل أم ما تبحث عنه من الملابس القطنية التي لا تسبب مشاكل للجلد وايضا يمكن ان تحصل على الأحذية حتى للعمار الصغيرة التي لا يتم وجود مقاس أحذيتها بسهولة وأيضا الجوارب القطنية والفساتين .
  • العاب الأطفال سوف تجد مجموعة مختلفة من الألعاب ذات الألوان الزاهية ويمكن ان تختار بين سجاد الألعاب وأيضا العبا فرز الأشكال والعضاضات واللهايات والعاب الموسيقي والعاب الدفع والسحب .
  • يمكن ان تحصل على الأراجيح والكراسي الهزازة والنطاطات من على الموقع مباشرة في أي وقت ومن مفاجآت الموقع ملابس الأمهات وتشكيلة رائعة من ملابس الحمل .

استفيد من خصومات وتخفيضات نون

كوبون خصم نون يتم الاستفادة منه من جميع فئات المستخدمين على الموقع “المشترين ” ويعمل الخصم على تخفيض ثمن المنتج بالقدر الذي يكون على كوبون الخصم وأيضا على قسيمة الشراء والخصومات التي يتم الحصول عليها هذا العام لا يمكن ان تستخدمها العام القادم حتى لو لم يتم استخدام رمز الخصم والخصومات او رموز الكوبونات لا تستخدم غير مرة واحدة على الموقع من خلال الحاسب الآلي او الكمبيوتر وبعد الاستخدام تصبح غير صالحة حتى لو تم استخدامها من قبل عميل اخر فقد تم تسجيل رمز دخولها .

كوبونات الخصم تعمل على توفير الأموال وزيادة الحصول على منتجات فبدلا من الشراء بمبلغ منتج واحد يمكن ان تحصل على منتجين بالإضافة الى العروض التي يتم ترويجها لزيادة نسبة الشراء وهي الحصول على المنتج بنصف السعر وأيضا الحصول على منتجات أخري حين تسوق بعض المنتجات أي منج بمنتجين وفى النهاية سوف يستفيد المشتري .