كود خصم نون السعودية وكيفية الاستخدام

كوبون نون يكون برموز او كلمات مكتوبة على الكوبون ويتم استخدام بعض الأسماء او الحروف والأرقام وعندما تقوم بإتمام عملية الشراء من خلال صفحة المنتج لو كان هناك منج واحد سيتم شرائه او من خلال سلة التسوق التي يكون بها عدد من المنتجات فهناك مربع به الكود او كوبون الخصم تقوم على الفور بكتابة رمز الكوبون او الكلمة مثل اى كود خصم نون السعودية المرفق بهذه الصفحة وبعدها تباشر عملية إنهاء الشراء بإتباع الخطوات المتواجدة على الموقع او حتى استئناف عملية الشراء لسهولة الحصول على الرمز يمكن ان تقوم بنسخة ولصقه في الخانة الخاصة بكود خصم نون .

متجر نون سهل التصفح

وفرت المتاجر الالكترونية خدمة مميزة لكل العملاء والمستهلكين من الوقت الذي كان يضيع في التسوق ومن الممكن ان لا نجد ما نبحث عنه نتيجة الى ان المحلات يكون بها عدد محدد من المنتجات وعندما ترغب في الحصول على اخر من الممكن ان يقوم بتوفيره صاحب المكان في وقت اخر ولكن ليس ذلك اليوم وبالطبع سوف تضيع الوقت ثانية ولكن عندما تتعامل مع متجر الكتروني فانم مئات الآلاف من منتجات مختلفة والمنافسة بين البائعين تضيف ميزة الى الشاري وهي السعر المناسب حيث ان كل منافس يرغب في الترويج عن سلعته ويكون من خلال السعر وهو الأكثر ضغطا على العميل بالإضافة الى الجود الخاصة بالمنتج ومع نون سوف تجد تلك الميزة والتي يوضحها صفحة المنتج الرئيسية والتي يكون بها كل التفاصيل من الخامات والألوان والمقاسات والأكثر من ذلك رأي مستهلكين سابقين .

ومع نون سوف تعمل على تجميع النقاط عند الشراء والتي يمكن ان تستبدلها بعد ان تقوم بتجميع قدر من النقاط ولكن ذلك الأمر يستلزم ان تكون احد المشتركين في الموقع والذي يتم بسهولة من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بنون سوف تجد الاشتراك او تسجيل الدخول ويتم الاشتراك بواسطة تسجيل الجي ميل الخاص بك وسوف تكون احد عملاء نون .

عندما تكون مشترك فسوف تحصل على خصم التسجيل ويصل لى 10 و 15 % وأيضا سوف تعمل على تجميع النقاط واليوم على نون السعودية يمكن ان تستفيد من العروض الخاصة ببطاقات الائتمان أمريكان اكسبريس والتي تتيح لك مضاعفة النقاط وبالطبع الخصم عندما تقوم باستخدام البطاقة .

موقع نون يوفر طرق مختلفة للدفع

وسائل الدفع من نون متنوعة فيمكن ان تتبع لطرق الآمنة وتقوم بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان فيزا او ماستر كارد وبطاقات الخصم المباشر وعند استخدام تلك الوسائل وقمت بعملية إرجاع للمنتج نتيجة الى عيب او عدم الرغبة في الحصول عليه فأنه يمكن ان تسترد النقود المدفوعة وعودتها الى البطاقة ولكن بعد فترة من الوقت تتعدي 180 يوم .

عند الدفع بواسطة الكاش وهي من استهل طرق الدفع يتم استلام المنتج وتوقيع الإيصال ودفع ثمنه على الفور وبالطبع عندما يتم إرجاع المنتج في تلك الحالة فانه لا يتم الحصول على المبلغ ولكن يم استبدله برصيد داخل حسابك في نون ويمكن استخدامه في أي وقت وليس هناك مدة زمنية لاستخدامه .

يمكن ان تقوم باستخدام القسط الشهري من نون على المنتجات التي تقوم بشرائها وبالتالي سوف تتيح لك تلك الوسيلة الحصول على منتجات اكثر ولكن هناك بنوك معتمدة يتم التعامل بينها وبين الموقع وهي مصرف الراجحي وساب والبنك العربي والبنك الأول وبنك الرياض وبنك الإمارات دبي ابو ظبي ولكن في تلك الحالة فقد انتقل التعامل بينك وبين البنك لان نون سوف يتلقى المبلغ الخاص بالمنتج من البنك وبعد ذلك يولي البك الحصول على الإقساط وفى حالة عد الدفع فانه يفرض الغرامات من قبل البنك على العميل وأيضا في حالة إرجاع البضاعة فان الموقع يقوم برد قيمة الأقساط المدفوعة الى البنك وبالطبع من مزايا نظام التقسيط لدي نون انه لا يتواجد فائدة تراكمية على أي منتج من منتجات نون فقط سوف يتم دفع ثمن المنتج الأصلي .

مع نون طلبك هيوصلك فى اسرع وقت

يتم توضيح وسيلة الشحن من داخل صفحة المنتج والمدن التي سيتم التوصيل إليها سواء في مكة او الرياض او ررأس الخيمة او غيرها من المناطق داخل المملكة العربية السعودية ومن خلال نون يمكن ان تحصل على شحن سريع من خلال طلب منتجات نون المميز وهي تلك المنتجات التي عليها علامة نون الصفراء .

ويتم الشحن بشكل مجاني ولكن عندما تتجاوز المنتجات الحد الادني وهي 200 ريال سعودي داخل المملكة ويتم توضيح سياسة الإرجاع أيضا داخل صفحة المنتج واذا كنت تخاف من عدم الحصول على الأموال عندما يتم إرجاع المنتج او خصم مبلغ الشحن فأن نون لا يقوم بذلك لأنه يقوم بإرجاع جميع المنتجات ما عدا التي تم التدوين عليها انها غير قابلة للرجوع مرة اخري .

ولكل من يخاف من عد إيصال الشحنة في ميعادها فأن ذلك لا يتم لأننا نعمل على توفير وسيلة اتصال مع العميل بشكل مباشر من خلا رقم الهاتف والاتفاق على ميعاد التسليم وأيضا يمكن ان تختار نقاط محددة تستلكم منها المنتج خلال عدة ايام ولكن في تلك الحالة اذا لم تقم باستلام المنتج فانه سيتم اقتطاع مبلغ الشحن .

الاف المنتجات على موقع نون

المنتجات داخل نون مقسمة الى فئات وفى الصفحة الرئيسية للدخول ستجدها وبمجرد الوقوف على أي فئة من تلك الفئات ” الالكترونيات والأزياء والمنزل والمطبخ والجمال والعطور والأطفال والمواليد ” سوف تجد قائمة بجميع الفروع التي تحويها من منتجات وإذا أردت ظهور المنتجات بالتفصيل حتى تقوم بعملية الشراء ابحث عن الفئة التي ترغب في الحصول على منتج منها وبعد ذلك الفرع بالنزول الى القائمة ويمكن ان تختار الماركة أيضا وبعدها مباشرة اضغط بالموس وسوف تظهر صفحات المنتجات المختلفة كما يلي :

الالكترونيات

يضم عدة فروع صغيرة منها الموبايلات وملحقاتها وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعاب الفيديو والتلفزيونات والأجهزة المنزلية والسماعات وسماعات الرأس وسماعات الاذن والباور بانك وإكسسوارات للارتداء وكاميرات تصوير وفيديو ويمكن ان تختار المنتجات المختلفة كما يلي :

الهواتف وملحقاتها

  • اجهزة سامسونج وابل وايفون وموتوريلا ولينوفو احدث الإصدارات بالإضافة الى جميع أنواع ذاكرات التخزين وبالطبع يمكن ان تحصل على الشواحن اللاسلكية وأيضا سماعات الأذن والرأس وأغطية الجوالات وحامي الشاشات .

اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها

  • يمكن ان تتسوق جميع أنواع الحاسبات مثل اللابتوبات وأجهزة التابلت والأجهزة الكمبيوتر المكتبي والطابعات وحبر الطابعات والبرامج وأجهزة الشبكات ولوحات المفاتيح والماوس وشنط الابتوب ووحدات التخزين بالطبع جميع تلك الفئات ذات ماركات متنوعة يمكن ان تختار ما يناسبك من إمكانيات وأيضا التكاليف مختلفة من جهاز الى الأخر حسب الإمكانيات والجهة المصنعة .

العاب الفيديو

  • يتواجد منها أجهزة الألعاب والعاب الفيديو نفسها المحملة على الاسطوانات وأيضا أجهزة الواقع الافتراضي التي تدخلك الى قلب اللعبة واكسسوروات الألعاب ماركات متنوعة وأسعار مختلفة .

التلفزيونات

  • يمكن ان يختار الفرد أي ماركة من بين 136 خيار وهو في زيادة يوميا ويوجد مقاسات من 23 بوصة الى 59 بوصة من ماركات سامسونج وسوني وال جي وتوشيبا وفيلبس .

الاجهزة المنزلية

  • لا يتواجد منزل واحد يمكن ان يستغني عن عدد من الأجهزة المنزلية مثل محضرات الطعام والخلاطات .
  • الغسالات والمراوح والمكيفات وماكينات القهوة والمكانس الكهربائية جميع تلك الأجهزة بالماركات العالمية يمكن ان تشتريها وتقوم بتجربتها داخل المنزل .

كاميرات وتصوير فيديو

  • يمكن ان تختار بين مجموعة مختلفة من الفئات منها الكاميرات الفورية وكاميرات المراقبة وكاميرات من نوعية ADSLR والكاميرات الرقمية والاكسسوارات من الميكروفون .
  • حاملات ترايبود وعصي السلفي وشواحن للبطاريات ومصابيح التصوير وعبوات الافلام ورأس لتثبيت الكاميرا عندما تقوم بتصوير مكان وأنت تسير في الطريق وبطاقات ذاكرة وحوامل للكاميرات .

اكسسوروات قابلة للارتداء

  • يمكن ان تقوم بالحصول على الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية التي تقيس معدل ضربات القلب وتتبع حركة اللياقة البدنية للجسم .
  • أجهزة الواقع الافتراضي وإكسسوارات ويتواجد المزيد من الفئات فيمكن ان تبحث بين عشرات الالاف من منتجات الالكترونيات على الموقع ولكن لكل منتج بائع وماركة معينه وبالتالي عندما تقوم بإضافته تأكد من تاريخ الشحن لانه سوف يصل في ذلك الميعاد .

يتواجد أيضا على الموقع الأطفال والمواليد ويمكن ان تجد بها عربات الأطفال وإكسسواراتها ومقاعد السيارات وجميع مستلزمات الطعام وأيضا أدوات الاستحمام والعناية ببشرة الطفل ومستلزمات الطعام والعاب الأطفال والحفاضات .

خصومات نون لا تنتهى

الخصومات الخاصة ببطاقات الائتمان لا نحصل عليها عندما نقوم بالتسوق العادي فاننا نقوم باختيار المنتج والدفع في الحال ولا يعمل أي محل او متجر على توفير خصم ولكن يحدث عكس ذلك في المواقع الالكترونية فهي تشجع عملية الدفع بواسطة بطاقات الائتمان والذي يجعلك توفر كمية من الريالات عند التسوق من نون السعودية ومن ضمن بطاقات الائتمان التي تعمل على توفير خصومات حالية عند التبضع من نون هي فيزا وماستر كارد وامريكان اكسبريس وكلما وفر الموقع خصومات سوف تحصل على منتجات وسلع اكثر ولكن بالطبع يجب عدم الإفراط في الشراء وقم باختيار المنتجات الضرورية للمنزل او لاحتياجك الشخصي .